زواجــــــــــــــــنــــــــــــــــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا اللى جبته لنفسى

انا اللى جبته لنفسى Empty انا اللى جبته لنفسى

مُساهمة من طرف بسكوته الخميس نوفمبر 01, 2007 1:20 pm

قصتى تنحصر اننى شابه مثل كل الشابات لكنى كنت امارس العاده السريه بصورة يومية لاننى كنت ادمنها وذات مرة خلت الشقه من كل اخوتى واهلى فقد خرجوا لاماكن عملهم فكانت هذه هى فرصتى ان امارس العاده واحصل على قمة المتعه فدخلت الى حجرة الضيوف وخلعت ملابسى والقيت بيها ارضا واصبحت عاريه تماما واغلقت ستارة الحجرة كى يتسنى لى جوا رومانسيا واخذت احسس على جسمى واجعله فى مواضع مغريه حتى ارحت جسمى على الكنبه واخذت اتحسس عضوى حتى تمكنت وانهيت عملى ،،،فقمت ارتدى ملابسى واذا بى ارى اخى الذى يصغرنى كان موجودا بالشقه ولكنه كان متخفيا ويمسك بيده جوال وقد رانى وانا امارس العاده وقام بتصويرى اثناء ذلك ،،،لم ادرى ماذا افعل فى هذا الموقف ،،،فاكتفيت ان ارتدى ملابسى عادى ولكنه منعنى من المرور وقام باحتضانى بقوة وقال لى : انتى بتعملى كده ليه منا موجود ،،،ثم حملنى وادخلنى غرفه نومه والقى بى على السرير وخلع كل ثيابه ونام بجوارى ،،،وانا لا ادرى ماذا افعل فقد رانى وصورنى ،،،فالتزمت بالصمت،،،واخذ يقبل ويتحسس وجهى وصدرى واعضاء جسمى واذا به رايته يدخل عضوة الذكرى ويمارس معى اللواط ،،،كنت اتالم وابكى له لكنه لم يهتم بهذا ،،،حتى انهى ما يريده فقام بتصوير لحظه جماعه لى اثناء ممارسته اللواط ،،،وقام بتهديدى بالفيلم اذا رفضت اوامرة ،،،واصبح من ذلك اليوم ياتى لغرفتى منذ يختلى البيت ويمارس معى هذه العمليه القذرة ،،،الا ان جاء يوما واخذنى الى جامعته فى منطقه نائيه وامرنى بخلع ثيابى فاستسلمت له لانى خائفه واخذ يمارس معى هذا ففوجئت ب 3 شبان فى عمر اخى يتفرجون على ويصورونا بالهاتف النقال ،،،فقد كان اخى دعاهم الى رؤيه ذلك مقابل مبلغ مالى من كل شاب وقال لهم انى فتاه ليل وهوا بياجرنى ،،،فعرضوا عليه ان يعاشرونى،،،ظننت انه سيرفض،،،ولكنهم اعطوه مبلغا ماليا اضافيا ،،،،واشترط عليهم ان يمارسوا اللواط فقط ،،،،فوافقوا،،،،وقاموا بخلع ثيابهم وممارسه اللواط معى ،،،،وكانت دموعى تنزل وهم لا يهتمون بذلك،،،ونا دلوقتى مش عارفه،،،اخويا مصورنى وصحابه مصورنى ،،،مش عارفه اعمل ايه ارجوكم دلونى

بسكوته

- مواضيع مماثلة